من نحن


شركة تقدم الاستشارات والتدريب المختصَّة لراغبيها في مجالات مختلفة لتنمية المهارات ولتوسيع النطاق المعرفي والمهاري لدى الأفراد وصقل الخبرات التي يكتسبها الفرد في حياته اليومية واستثمار الطاقات البشرية بما يتناسب مع قدراته وما يلبي رغباته التطويرية، وذلك من خلال استشاريين ومدربين متخصصين على كفاءة عالية وقدرة مميزة ،حيث عكفنا منذ فترة على دراسة الموارد البشرية المتاحة في دولتنا الحبيبية الكويت والخليج العربي ومدى إمكانية الاستثمار بهذه الموارد وإتاحة الفرصة لاستخراج تلك الطاقات الكامنة عن طريق وضع جداول تدريبية وبرامج تأهيلية لتلك الموارد لوضعها على الطريق الصحيح ، ووضع برامج تشخيصية لبعض المشكلات الاجتماعية والنفسية والأمنية و الإدارية التي من شأنها ان تعيق المؤسسات والأفراد خلال مسيرتهم حيث لدينا فريق مختص من الاستشاريين لتقديم افضل الخدمات والشركة لديها معرفة في التنمية البشرية والنظرة الإنسانية الواسعة والعالمية، وخبرتها في مشاريع التنمية ، كما أن الشركة مستعدة لتخطيط وتنفيذ المشروعات التدريبية والاستشارية والتنفيذية ، وعقد برامج عالمية محترفة في التنمية البشرية وتنفيذ كافة البرامج التدريبية المتخصصة.


الرؤية والرسالة  

رؤيتنا :
الارتقاء بالمجتمع عن طريق العناية بنواته وهي الإنسان من خلال تزويده بالخبرات و المهارات والمعارف الأساسية ذات الجودة العالية بكفاءة وفعالية ليساهم في بناء المجتمع و مسيرته الحياتية.

رسالتنا : 
تقديم أرقى وأفضل الاستشارات والدورات التدريبية و إرشاد الأفراد عن طريق أبرز المتخصصين للوصول إلى مجتمع ينمو بذاته.


أهداف الشركة :
التوعية والارتقاء بالمجتمع ثقافياً واجتماعياً ونفسياً.
مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشكلات لها علاقة باختصاصنا وتقديم الاستشارة والعون والمتابعة لهم.
تأهيل وتطوير الكوادر البشرية الوطنية فى مجالات التنمية الذاتية .
نشر الوعي بأهمية العمل فى المجالات الاجتماعية فى أوساط المجتمع داخل دول مجلس التعاون.
إعداد البرامج التدريبية لتأهيل الخريجين الجدد من الشباب الكويتي لدخوله سوق العمل.
إعداد برامج تدريبية لرفع كفاءة العاملين الذين هم على رأس عملهم .
الارتقاء بالكفاءة الأمنية والتعرف على الأساليب الحديثة في مجال الأمن والسلامة واستراتيجيات حماية المباني و المنشآت

الخدمات التي يقدمها المعهد :
تزويد الأفراد والمؤسسات بالخبرات و المهارات والمعارف الأساسية (في المجالات الإدارية والأمنية والاجتماعية والنفسية ) ذات الجودة العالية بكفاءة وفعالية تسهم في بناء المجتمع.
تقديم الاستشارات الإدارية والأمنية والاجتماعية والنفسية وملتزمون لتحقيق رسالتنا وفق معاير الجودة والإبداع والريادة والخصوصية والثقة والاحترافية .
إعداد وتنظيم البرامج والدورات التدريبية علي أيدي خبراء واستشاريين من أفضل الخبراء العاملين في مجال التدريب والتدريب الاستشاري .
إعداد ودعم الدراسات والبحوث المرتبطة بتنمية المهارات الإدارية والأمنية والاجتماعية والنفسية.
استخدام أفضل التقنيات المرئية والمسموعة والمقروءة لدعم المتدربين.
إعداد الدورات التدريبية الإدارية والأمنية والاجتماعية والنفسية
لدينا مستشارين على أعلى مستوي لعلاج الاضطرابات الاجتماعية والنفسية والإرشاد االزواجي والجمعي واضطرابات الطفولة والمراهقة.
إعداد الدورات الخاصة بالإرشاد الشخصي والإرشاد المالي وميزانية الأسرة والسلوك الاستهلاكي بهدف توجيه أعضاء الأسرة إلى تطوير ذواتهم واستثمار قدراتهم بما يكفل لهم حماية سياج مجتمعهم الصغير.